احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع 50٪ وظائف الكلى ما هو فرص البقاء على قيد الحياة

إذا كانت الكلى يعمل 50٪ ثم ما هي فرص البقاء على قيد الحياة؟ في الواقع، فإن فرص البقاء على قيد الحياة ويرتبط مع العديد من العوامل، لذلك لا نستطيع أن نقول ما هي فرص البقاء على قيد الحياة تعتمد فقط على وظائف الكلى. عوامل مثل العمر والحالة المادية المريض، والعلاج، وجميعهم من ينبغي النظر فيها، من بينها العلاج تلعب النقطة الرئيسية.
لماذا علاج تلعب النقطة الرئيسية في زيادة فرص البقاء على قيد الحياة؟
وكما نعلم جميعا عوامل مثل العمر والحالة المادية المريض، لا يتم قرروا من قبل لدينا البشرية، ولذلك فمن المستحيل تغييرها. ولكن كما لتلقي العلاج وقرر المريض ذاتهما في وسعها لاختيار واحد. حتى إذا كان يمكنك اختيار العلاج المناسب في الوقت المناسب، قد يزيد من فرص البقاء على قيد الحياة.
ما العلاج يمكن أن يساعد المريض مع 50٪ وظائف الكلى يزيد من فرص البقاء على قيد الحياة؟
للكلى المريض المرض بنسبة 50٪ وظائف الكلى هم الآن في مرحلة 3 أمراض الكلى وتضررت كلاهم باعتدال. حتى إذا كانت ترغب في زيادة فرص البقاء على قيد الحياة يجب أن محاولة إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى.
ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة تسمى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy له تأثير جيد في إثبات وظائف الكلى. له أربع وظائف رئيسية وهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من قبل تلك الوظائف الأربعة أنه يمكن إصلاح الكلى الضرر وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس مع 50٪ وظيفة الكلى لديهم نصف فرصة لعكس مرضهم، وبالتالي ليعيش مثل أي شخص عادي.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق