احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك هو في 5.0 وهذا يعني أن الكلى تتساقط

إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك هو في 5.0 هو أن يعني الكلى تتساقط؟ معظم المزمن المريض مرض الكلى قلقون كلاهم، أنهم يخشون أن الكلى الذهاب الى الانخفاض. أنت تعرف مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على وظائف الكلى، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت الكلى تتساقط أم لا من قيمة الكرياتينين.
هل تعرف ما يمكننا أن نعرف من رقم 5.0؟
من الكرياتينين 5.0 يمكننا أن نعرف أن الكلى قد تضررت بشكل معتدل، والآن هذا المرض في حافة مرحلة 3 و 4، بحيث يطلب من المريض أن اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض يذهب أسوأ.
إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك هو في 5.0 هو أن يعني الكلى تتساقط؟
إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك هو في 5.0 فهذا يعني بالتأكيد أن الكليتين الآن تتساقط، مرضك وقد تم الآن في الفشل الكلوي، ودون رقابة جيدة، قد تحتاج لمواجهة غسيل الكلى. ولكن إذا كنت يمكن السيطرة عليه بشكل جيد، وتطور هذا المرض يمكن أن يتأخر، حتى عكسه.
ماذا يجب ان تفعل لمنع الكلى من السقوط؟
في هذه المرحلة، أوصي مايكرو الطب الصيني Osmotherapy لك. بل هو نوع من الطب الصيني ولكن متفوقة على تلك التقليدية، هو أكثر آمنة وفعالة. تعاونت مع الأدوية الغربية، ويمكن هذا النوع من العلاج يساعد الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى، وحتى العودة إلى الحياة الطبيعية.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق