احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن تجنب غسيل الكلى إذا كنت في مرحلة المرض الكلوي 5


هل من الممكن تجنب غسيل الكلى إذا كنت في المرحلة 5 مرض الكلى بنسبة الغذائية أو أي طريقة أخرى؟ في الواقع، لا يكفي لتجنب غسيل الكلى تعتمد فقط على النظام الغذائي، ولكن إذا كان يمكنك الحصول على العلاج المناسب بناء على نظام غذائي مناسبا، ثم سوف تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

كما تعلمون، والنظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى. على الرغم من أنه لا يمكن علاج أمراض الكلى نفسها، لكنه قد يقلل أو يزيد من فعالية العلاجية.

أما بالنسبة للعلاج، وأنه يلعب النقطة الرئيسية في علاج أمراض الكلى. للأشخاص الذين يعانون المرحلة 5 مرض الكلى، قد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد إذا لم يتمكنوا من الحصول على العلاج منهجية في الوقت المناسب، فإنها قد تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى في المستقبل القريب.

أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المرحلة 5 مرض الكلى المريض تجنب غسيل الكلى؟

من أجل السيطرة على أمراض الكلى والخبراء يقضون سنوات من الجهد للعثور على بعض علاجات جديدة، وأخيرا، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يأتي إلى واقع ملموس، الذي هو مزيج جيد من الطب الصيني والطب الغربي، مع مساعدة من هذا العلاج، والناس الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى التي يمكن أن يكون لها فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. للأشخاص الذين يعانون المرحلة 5 مرض الكلى، فمن الصعب عكس مرضهم تماما لكنها أيضا يمكن أن يكون فرصة لتجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أنه مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، والشعب مع المرحلة 5 مرض الكلى يمكن أن يكون فرصة لتجنب غسيل الكلى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق