احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لدي FSGS هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب المفيد بالنسبة لي


هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مفيدة للFSGS المريض؟ وقد ثبت Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والطب الغربي أن تكون فعالة جدا في علاج أمراض الكلى، بما في ذلك FSGS.
أنت تعرف أمراض الكلى من الصعب علاجه، وذلك لأن الأنسجة التالفة في الكلى من الصعب إصلاح، ولا يمكن استعادة تلك الأنسجة نخر الكلى. ولذا فإننا نوصي الكلى المريض المرض لأخذ العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن. في وقت سابق يتمكنوا من الحصول على العلاج، وزيادة فرص التي يمكن ان تحصل على عكس مرضهم.
كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
هذا النوع من العلاج يمكن علاج أمراض الكلى من خلال إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
فإنه يمكن منع تخثر وضمان التدفق السلس والدورة الدموية وذلك لتوفير الدم الكافي والأكسجين وnutritions الأخرى إلى أنسجة الكلى التالفة وتعزيز الانتعاش وتجديد خلايا عمل الكلى الجديدة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ليس من الجراحة ولن يسبب أي آثار جانبية أو إصابات في الجسم. لذا فهي مناسبة للجميع تقريبا المريض. ولكن هناك أيضا بعض تقييد لتطبيق هذا العلاج. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لذلك، يمكنك إرسال حالة مرضك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. كل المعلومات التي نقدمها مجانية، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ترك رسالة أدناه، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق