احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع مشكلة القلب هل من الحكمة أن تبدأ غسيل الكلى


"أختي هو 68، ومشاكل القلب، والسكري، و 14٪ الكلى، وليس لديها سوى كلية واحدة، هل من الحكمة أن تبدأ غسيل الكلى؟"
تحت ظروف طبيعية، للمرضى إعتلال الكلى السكري إذا كان لديهم مشكلة في القلب قليلا على ما يرام لاتخاذ غسيل الكلى، ولكن إذا كانت المشكلة قلوبهم خطيرة، ينبغي أن تجنب اتخاذ غسيل الكلى، وإلا فإن حياتهم ستكون في خطر.
أما بالنسبة للحالة أختك، وأنا لا أنصح لها أن تأخذ غسيل الكلى، وبغض النظر عن مدى خطورة المشكلة قلبها هي. وذلك لأن غسيل الكلى سيجلب بعض الآثار الجانبية في حين أن تخفف من حدة تلك الأعراض لأمراض الكلى، وبالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين تماما مثل أختك ليست مناسبة لاتخاذ ذلك.
هل هناك أي العلاجات البديلة يمكن أن تساعد في إعتلال الكلى السكري المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟
في الواقع، هناك بعض العلاجات القائمة على الطب التقليدي الصيني عشبة التي يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل من دون غسيل الكلى. بينهم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو على من واحد أكثر من المعروف جيدا. نظرا لانها القليل من الآثار الجانبية، فإنه يمكن استخدامها من قبل معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، بما في ذلك الأطفال والمسنين.
كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج إعتلال الكلى السكري؟
أنت تعرف النقطة الرئيسية لعلاج مرض السكري هو السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، وأنه هو نفسه لعلاج إعتلال الكلى السكري. واستنادا إلى هذه النقطة، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تساعد على إصلاح تلك الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى وعكس أمراض الكلى تدريجيا.
من الناس مع إعتلال الكلى السكري ومشاكل في القلب، فمن الأفضل أن تختار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الذي هو أكثر أمانا من غسيل الكلى. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق