احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المزمن تريد أن عكس بلدي غسيل الكلى كيف يمكنني التعامل معه


غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض إزالة النفايات والماء الزائد من الجسم الواضح، وذلك بعد الاستيلاء عليها الناس سوف يعيش أفضل. ولكن حيث طويلة من أنها سوف تجلب الآثار الجانبية وغير مريح، وحتى بعض الناس يريدون التخلص منه. ثم كيف يمكن الكلى المريض مرض الجرب ذلك؟
كيف يمكن المريض من مرض الكلى على التخلص من غسيل الكلى؟
على الرغم من أن معظم الناس يعرف أن غسيل الكلى ليست الخيار الأفضل بالنسبة لهم ولكن ليس لديهم خيار آخر، لأنهم لا يعرفون كيفية تجنب ذلك أو التخلص منه. وفيما يلي سوف أعرض لكم بعض الطرق التي يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل دون غسيل الكلى.
الأول، زرع الكلى الذي هو مألوف لأمراض الكلى وأيضا واحدة من أكثر الطرق الفعالة لحل مشكلة في الكلى. ولكن نظرا لكمية كبيرة من التكلفة، ويختار بعض الناس على التخلي عن ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، وليس كل الناس يمكن أن يتم سرد في خط مرشح.
وينبغي أن تكون العلاجات الفعالة الأخرى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الذي هو أكثر ثقافة زرع. ما هو أكثر من ذلك، فإنه ليس من الضروري تكلف الكثير من المال كما زرع. نظرا الى القليل من الآثار الجانبية، بل هو أيضا السلامة للأطفال والمسنين في الحصول عليها. لذلك إذا كنت مهتما في الطب الصيني، يمكنك إعطاء التفكير في هذه المعاملة.
مما سبق تعلم ان غسيل الكلى كبديل الكلى عن طريق القيام ببعض وظائف الكلى يمكن أن تساعد في أمراض الكلى يعيش أفضل في فترة قصيرة، ولكنها ليست الخيار الأفضل بالنسبة لهم.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في التخلص من غسيل الكلى أو علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق ال WhatsApp أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 13722794624

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق