احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل مستوى الكرياتينين 2.1Means أنت لا تملك إلا 50٪ وظائف الكلى


هل مستوى الكرياتينين 2.1 يعني أن لديك 50٪ وظائف الكلى فقط؟ أنت تعرف أن الكرياتينين هو واحد من مؤشر على وظائف الكلى، ويمكن ان تعكس كم عدد وظائف الكلى والمتبقية. ولكنها ليست المؤشر الوحيد، لذلك لا نستطيع أن نقول أن النسبة الحقيقية من وظيفة فقط وفقا لمستوى الكرياتينين.
هل مستوى الكرياتينين 2.1 يعني أن لديك 50٪ وظائف الكلى فقط؟
كما ذكرنا في البداية، مستوى الكرياتينين ليس هو المؤشر الوحيد من وظائف الكلى، لذلك لا نستطيع أن نقول شخص واحد مع الكرياتينين 2.0 يكون مجرد 50٪ وظائف الكلى. على الرغم من، ونحن أيضا يمكن أن تعرف شيئا من هذه القيمة.
الكرياتينين 2.1 (إذا لم يتم زيادة من قبل العوامل غير المرضية) يمكن يخبرنا أن هذا الشخص هو الآن في مرحلة 3 وظائف الكلى المتبقية هي أقل من 60٪.
كيفية خفض مستوى الكرياتينين العالي؟
للأشخاص الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا السؤال هو السؤال الأكثر أهمية. أما عن كيفية خفضه، يجب أن تترافق مع ثلاثة عوامل على الأقل - النظام الغذائي والمعيشة العادة والعلاج.
إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإن أول شيء يجب عليك القيام به هو لضبط النظام الغذائي الخاص بك. وكنت جعل أفضل نظام غذائي خطة سهلة الكلى تحت الإنشاء من الطبيب، وهو أمر مفيد جدا لحماية الكلى من مزيد من الضرر.
ثم، يجب ضبط هذه العادة المعيشة الخاصة بك، تأكد من أن لديك عادة الحياة الصحية، مثل الابتعاد عن الكحول، والإقلاع عن التدخين والذهاب إلى الفراش في وقت مبكر.
آخر شيء وأهم شيء هو العثور على العلاج المناسب، والتي هي النقطة الرئيسية لعكس مرضك وخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في خفض مستوى الكرياتينين، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق