احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاجات لأمراض الكلى المريض مع مشكلة ضغط الدم طويل


مرحبا والدتي تعاني من مشكلة انكماش الكلى. ويقول الأطباء أن كلية واحدة لا يعمل ولكن البعض تتقلص أيضا. بسبب عملها الطويلة مشكلة ضغط الدم. فأرجو أن أقترح أي نوع من العلاج أو الدواء.
أن تكون بصراحة، لحالة والدتك فمن الصعب بالنسبة لها لعكس هذا المرض تماما ولكن يمكننا أن نقدم لها بعض العلاجات لمنع المرض يذهب أسوأ والسماح لها العيش بشكل أفضل مع هذا المرض.
أي نوع من العلاج يمكن منع الإصابة بأمراض الكلى مع ارتفاع ضغط الدم يذهب سوءا؟
أنت تعرف لمريض مرض الكلى مع ارتفاع ضغط الدم، واحدة من نقطة رئيسية لعلاج هذا المرض هو السيطرة على ضغط الدم جيدا. واستنادا إلى هذه النقطة، يمكن أن نطبق بعض العلاجات فريدة لمنع هذا المرض يذهب أسوأ.
أعلى سبعة العلاجات كعلاج سلسلة من أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تمنع أمراض الكلى يذهب أسوأ من خلال تحسين وظائف الكلى. لكل من هذه العلاجات له معالمه الخاصة، وذلك خلال الطبيب العلاج سوف يرتب معاملة مختلفة للمريض الكلى وفقا لحالتهم الخاصة، وبالتالي لضمان أقصى قدر من الأثر العلاجي.
للحصول على حالة والدتك، إذا ما تمكنت من الحصول على العلاج في وقت سابق، وقالت انها قد يكون لها فرصة لدعم حياة طبيعية. ولكنها أيضا لا علاج هذا المرض في وقت متأخر جدا، على الأقل أنها يمكن أن تجنب غسيل الكلى أو زرع بمساعدة العلاج المناسب.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق