احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي مزيد من العلاج لغسيل الكلى للمرضى


Q: "يا عمر الأب 58 سنة ويعاني من مرض الكلى المزمن لمدة 14 سنة حتى الآن بسبب زيادة اليوريا والكرياتينين طور كتلة القلب وانه على غسيل الكلى. الآن أريد أن تتشاور لكم لمزيد من العلاج. يشكركم "
A: مرحبا، سعيد لمساعدتك. لحالة والدك، بل هو معقد بعض الشيء لعلاج، ولكن هذا لا يعني عدم وجود العلاج.
لحالته، وأوصى له تصر على اتخاذ غسيل الكلى لفترة من الوقت ومن ثم التخلص منه تدريجيا، لا استقال من غسيل الكلى على الفور حتى حصل على مزيد من العلاج. لأنه الآن في نهاية مرحلة المرض الكلوي وعانى بعض المضاعفات الأخرى في نفس الوقت، وإذا كان استقال من غسيل الكلى قبل المرض على ما يرام، فإن حياته ستكون في خطر.
ثم، ما هو العلاج مزيد من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مجموعة من الأعشاب الطب الصيني التقليدي والطب الغربي يمكن أن يكون العلاج مزيد من غسيل الكلى. لأنه لا يمكن أن تساعد في تخفيف تلك الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى، ولكن أيضا يمكن إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى.
حتى أثناء غسيل الكلى، ويمكن للناس أن تأخذ هذا العلاج في نفس الوقت. بعد ظائف الكلى حصلت على تحسن مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس أن تقلل من أوقات غسيل الكلى والحصول تدريجيا التخلص منه.
أما بالنسبة للحالة والدك، كما انه يمكن التخلص من غسيل الكلى بمساعدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. في الواقع إذا كان يمكن الحصول على هذا العلاج في وقت سابق انه قد تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق