احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع GFR 15٪ هل هناك أي ضرر بالنسبة لهم لأكل الكثير من الكاري


هل هناك أي ضرر في خدمة شخص مرض الكلى مع GFR 15٪ مع الكثير من الكاري في ذلك؟ أنت تعرف كاري لديه العديد من القيم الغذائية. لديها وظائف لتخفيف الآلام، وتحسين الهضم والشهية، وتعزيز الدورة الدموية، والملكية المضادة للبكتيريا، وإزالة السموم، وما إلى ذلك منذ مكوناته هي حار، حتى للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى وأمراض القلب وسرطان الثدي ومشاكل في الجهاز الهضمي ينبغي أن يكون المزيد من الحذر قبل أن الكاري. تناول الكثير من الكاري يمكن أن تزداد سوءا ظروف مرضهم.

هل هناك أي أي ضرر للكلى المريض المرض مع GFR 15٪ تأكل الكثير من الكاري؟

كما ذكرنا أعلاه، يجب أن المريض مرض الكلى لا تأكل كثيرا من الكاري، وذلك للأشخاص الذين يعانون GFR 15٪ ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لذلك.

أنت تعرف في العيادة، الكلى المريض المرض مع GFR 15٪ في المرحلة 4 أمراض الكلى، وبالقرب من المرحلة 5 مرض الكلى (وهو المرض الكلوي نهاية المرحلة). في هذه المرحلة حتى النظام الغذائي السيئ قد تسرع في تطور هذا المرض، لذلك ينبغي على الناس أن تولي اهتماما كبيرا للأطعمة التي يتناولونها. بشكل عام، يجب الكلى المريض مرض الحفاظ على قليل الملح ومنخفضة الدهون، وانخفاض البوتاسيوم وذات جودة عالية من البروتين الغذائي. لكنك تعلم المريض مختلف وأعراض مختلفة، وبالتالي فإن الطعام الذي يأكلونه كما ينبغي أن يكون مختلفا. حتى المريض مرض الكلى، وكنت في أفضل وضع خطة النظام الغذائي في ظل بناء التغذية الخاص بك.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في جعل النظام الغذائي خطة أو علاج أمراض الكلى، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات التي تريدها. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق