احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي مستوى الكرياتينين هو 2.6 ماذا يعني أن وسائل ويمكن علاج هذا


مستوى الكرياتينين بلدي هو 2.6 ماذا يعني ذلك ويمكن علاج ذلك؟ سوف إزعاج أكثر من مريض مرض الكلى بنسبة أسئلة مثل هذه، وهنا أنا سوف أعطيك بعض المعلومات ذات الصلة حول هذه المسألة اثنين، على أمل أنها يمكن أن تساعدك.

ماذا الكرياتينين 2.6 الوسائل في أمراض الكلى؟

في العيادة، والكرياتينين 2.6 (إن لم يكن سببه العوامل المرضية) يعني قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال. وظائف الكلى الآن يجب أن تكون أقل من 60٪ وهي الآن في مرحلة مرض الكلى 3 وهي مرحلة حيوية، بحيث يطلب من المريض أن اتخاذ إجراءات الآن لمنع هذا المرض يذهب أسوأ.

يمكن الكرياتينين 2.6 في أمراض الكلى يمكن علاجها؟

لهذا السؤال، واستطيع ان اعطيكم الجواب إيجابية، إذا كنت تستطيع الحصول على العلاج في الوقت المناسب لكم بالتأكيد يمكن عكس مرض الخاص بك.

كما ذكرنا أعلاه الكرياتينين 2.6 في مرحلة 3 أمراض الكلى، بل هو مرحلة حيوية. في هذه المرحلة معطوبة الكلى معتدلة ليست خطيرة، وذلك مع العلاج في الوقت المناسب يمكن إصلاحه. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية ويمكن أن يساعد الناس مع الكرياتينين 2.6 العودة إلى الحياة الطبيعية من خلال تحسين وظائف الكلى.

كيف يعمل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟

ذلك من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، جزيء الأعشاب التي تهتز من آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والفضاء الأنسجة وبالتتابع شبكية، الحصول أخيرا في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق