احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يجب المزمن أمراض الكلى المريض خذ غسيل الكلى


متى يجب الكلى المريض مرض يأخذ غسيل الكلى؟ في الواقع يمكننا تحليل هذا السؤال من جانبين التي هي في أي مرحلة أو مدى ارتفاع مستوى الكرياتينين وشكا إلى أن المريض مرض الكلى يأخذ غسيل الكلى. وذلك لأن مراحل ومستوى الكرياتينين هي سحب أساسا مؤشرات أمراض الكلى، لذلك لا ينبغي لنا أن نتجاهل أي منهما عند اتخاذ حول العلاج.

في أي مرحلة يجب الكلى المريض مرض يأخذ غسيل الكلى؟

تحت ظروف طبيعية، وبعد مرور مرض المريض إلى مرحلة 5 وهذا هو المرض الكلوي نهاية المرحلة ان هذا هو الوقت لاتخاذ غسيل الكلى. ولكن في الواقع، والطبيب قد يوصي غسيل الكلى في وقت سابق من ذلك إذا كان المريض يعاني المزيد من الأعراض والمضاعفات.

مدى ارتفاع مستوى الكرياتينين وشكا إلى أن الكلى المريض مرض يأخذ غسيل الكلى؟

أما عن كيفية وارتفاع مستوى الكرياتينين، ينبغي أن يكون 8.0mg / ديسيلتر. ولكنه أيضا ليس عددا مستقر، للأشخاص الذين يعانون من أعراض أشد ينبغي أن تأخذ غسيل الكلى في وقت سابق من تلك التي مع أعراض أخف وزنا.

في كلمة واحدة، عندما يتعلق الأمر إذا كان المريض ينبغي لأحد أن يأخذ غسيل الكلى أو لا ينبغي وفقا لله / حالتها الخاصة، لا ينبغي لنا أن إعطاء الأجوبة فقط وفقا لبعض الأرقام. إذا كنت تريد أن تعرف إذا كان هذا هو بالنسبة لك لاتخاذ غسيل الكلى، ويمكنك استشارة طبيبك أو إرسال حالة مرضك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات التي تريدها. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ولكن إذا أمكن ذلك، وآمل أن كل مريض مرض الكلى يمكن أن يكون لها فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، على الأقل يمكن أن يعيش أفضل دون غسيل الكلى. إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو تريد أن تعرف كيف يمكن تجنب ذلك، يمكنك ترك رسالة أدناه، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق