احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ثلاث نصائح لعلاج مرض السكري يعانون من مرض الكلى


ووفقا للبحث، أصبح مرض السكري أحد العوامل العليا التي يمكن أن تحدث أمراض الكلى، وبالتالي فإن معدل من الناس الحصول على إعتلال الكلى السكري يزداد يوما بعد يوم. من أجل مساعدة المزيد من الناس على الخروج من هذا المرض، وخبراء تعطينا ثلاث نصائح لعلاج هذا المرض، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في بعض الطريق.

1. هل مراقبة ضغط الدم بشكل وثيق

وقال الأطباء أثناء العلاج من هذا المرض، فإن معظم الناس نولي اهتماما كبيرا لمستوى السكر في الدم ولكن تجاهل مستوى ضغط الدم، وذلك غير معقول. وذلك لأن مستوى ضغط الدم يرتبط أيضا إلى تشخيص هذا المرض، إذا كان لا يمكن أن يسيطر بشكل جيد، والتي قد تجعل المرض أكثر تعقيدا. يجب السيطرة على مستوى ضغط الدم تحت 130 / 75mmHg، التي يمكن أن تساعد على زيادة مستوى GFR وإبطاء تراجع وظائف الكلى.

2. لا زيادة كمية البروتين عرضا

إساءة استخدام الألبومين والبلازما هو العمل خطأ شائع أثناء العلاج من هذا المرض. بالنسبة لمعظم الناس مع مرض السكري المتقدمة، بروتينية أو نقص بروتينات الدم سوف تحدث، بحيث أنها سوف تبذل قصارى جهدها لاتخاذ البروتين. ولكن كل الأشياء التي فعلت لا طائل منه، والأكثر من البروتين تفريغها من قبل الكلى غضون 48 ساعة. ما هو أسوأ من ذلك، فإن تلك بروتين إضافي جعل المزيد من الضرر للكلى.

3. لا يسيئون استخدام مدرات البول

المريض ليس غريبا على مدرات البول، والأطباء أذكر لكم أن تولي اهتماما خاصا لذلك. وكما نعلم جميعا بعد المريض يأخذ ذلك، فإن زيادة التبول، وسوف يعفى ذمة حد كبير. ولكن في الوقت نفسه أنها ربما تتسبب في اضطراب المنحل بالكهرباء وتفاقم الفشل الكلوي. والنقطة الأساسية هي أنه لا يمكن حل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.

ما سبق هي النصائح الثلاث لعلاج أمراض الكلى السكري، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاج هذا المرض، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق