احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعمل على علاج أمراض الكلى


ويعرف أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ويمكن أن يساعد المريض مرض الكلى مع الفشل الكلوي المعتدل الحصول على فرصة لدعم الحياة الطبيعية ومساعدة الناس مع الكلى التالفة خطيرة التمتع بحياة ذات جودة عالية. ثم كيف يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعمل على علاج أمراض الكلى؟

كان يعمل لمرضى الكلى عن طريق أداء المهام التالية:

1.Expanding الأوعية الدموية

تمدد الأوعية الدموية الفعال ليس فقط يساعد على السيطرة على ارتفاع ضغط الدم إلى المعدل الطبيعي، ولكن أيضا زيادة مجرى الدم في الكلى الذي يسمح الخلايا الذاتية الكلى المصاب للحصول على ما يكفي من الأوكسجين والتغذية من الدم.

2.Anti للالتهاب

ووفقا للدراسات السريرية، وتتوسط العديد من مرض الكلى المزمن مناعيا. وهذا يعني أن وجود خلل في الجهاز المناعي يسبب بعض نوع من البروتين المناعي لتودع في الكلى، الذي يمكن أن يسبب الالتهاب. التهاب يمكن أن تسبب مباشرة الأضرار على المحيطة أنسجة الكلى، لذلك منع الالتهاب هو ضروري جدا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ديه مكافحة الالتهاب وخلال هذا العلاج، المزيد من أضرار في الكلى يمكن تجنب أو تأخير على نحو فعال.

3.Anti للتخثر

ونظرا لهذه الوظيفة، ويظهر الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy آثار كبيرة في مساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى منع الجلطة.

4.Degradation

نظرا لغزو من المواد الضارة المختلفة، وتضخم غير طبيعي وانتشار المصفوفة خارج الخلية من الخلايا الذاتية الكلى سوف تحدث. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد على تحقيق هذا الغرض.

أصيب 5.Repair الخلايا الذاتية الكلى

الدقيقة الطب الصيني ليس عشب بسيطة، ولكن مزيج من العديد من الأعشاب. بعض المكونات الفعالة في هذه الأعشاب يمكن تنشيط الخلايا الذاتية الكلى المصابين ومساعدتهم على الحصول على تعافى بشكل فعال من خلال تعزيز القدرة على العلاجية الذاتية وتزويدها التغذية اللازمة.

من خلال كل الطرق المذكورة أعلاه، يمكن لهذا العلاج إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وهذا لتحسين وظائف الكلى وعكس هذا المرض.

إذا كان لديك أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى، يرجى ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق