احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين أثار 3-7،7 ما هو البديل لغسيل الكلى وزرع


Q: "مرحبا الدكتور مستوى الكرياتينين في مصل الدم بلدي إخوانه وترفع من 3 إلى 5 في 6 أشهر والآن 5،5-6،5 وإلى 7.7 في 2 أسابيع ما هو البديل لغسيل الكلى أو زرع ؟؟"

A: مرحبا، سعيد لمساعدتك. من صرح بك يمكننا أن نعرف أن مرضه تقدما سريعا في السنوات النصف الماضية، لذلك يجب أن يتم له لأخذ العلاج في الوقت الحالي لمنع المرض يذهب أسوأ. إذا تركت دون علاج، مرضه قد تقع في أورميا، الذي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي، ومواجهة غسيل الكلى أو زرع بسرعة.

في الواقع، لحالة أخيك، وقال انه يمكن التوصية باتخاذ غسيل الكلى الآن في بلدك. ولكن في بلدنا، ونحن نستخدم مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، وهو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة لمساعدته على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع. ما هو أكثر من ذلك، يمكن لهذا العلاج يساعد اعادته الى الحياة الطبيعية عن طريق تحسين وظائف الكلى له، وإذا كان يمكن الحصول عليها في الوقت المناسب.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب وكيف يمكن أن علاج أمراض الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في عيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات التحكم مثل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى. في مثل هذه الطريقة، يمكن أن يساعد أمراض الكلى غسيل الكلى المريض تجنب وزرع.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق