احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج بديلة لمتلازمة الكلوية لمرضى الذين لا ردا على المنشطات


"أنا أبحث عن علاج بديل لطفلي الذي يعاني من المتلازمة الكلوية وليس يستجيب للعلاج من المنشطات. هل يمكن ان تعطيني بعض المساعدة؟ "هذا هو السؤال من أب جيد، ولكن أنا أعرف هذه المسألة ليست مسألة بنفسه، هناك الكثير من الناس تريد أن تعرف الجواب، وذلك في ما يلي سأقدم لك بعض المعلومات النسبية، على أمل يمكن أن تساعدك.

لماذا بعض المرضى المتلازمة الكلوية حريصون على أبحث العلاج البديل؟

في من المعروف أن المنشطات لها تأثير سريع واضح في علاج متلازمة الكلوية الطفولة، وخصوصا عندما يكون الأطفال بروتينية الثقيلة. اذا كان الشرط المرضى يمكن تحويلها بسرعة و لا الانتكاس، فإنها تحتاج فقط لاتخاذ الستيرويد لفترة من الوقت دون أي آثار جانبية كبيرة. ومع ذلك، لبعض الأطفال، حالتهم المتكررة مرارا وتكرارا. في هذه الحالة، سوف تحدث بعض الآثار الجانبية إذا كانت زيادة جرعة من المنشطات أو اتخاذ هذا الدواء لفترة طويلة. لذلك لهذا الجزء من الأطفال لديهم لاتخاذ بعض العلاجات البديلة الأخرى.

ما هو العلاج البديلة من متلازمة الكلوية؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الفعالة في علاج أمراض الكلى، ويمكن التخفيف من الآثار الجانبية لالمنشطات وحل مشكلة الكلى في نفس الوقت. ويتم اختيار جميع الأعشاب في ذلك بعناية من قبل خبراء وفقا لحالة المريض، لأن الناس مختلف وأعراض مختلفة حتى لديهم نفس المرض. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان هذا العلاج يصلح لك، يمكنك إرسال حالة مرضك لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليل وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات التي تريدها. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق