احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy عكس أمراض الكلى بشكل دائم


يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy عكس أمراض الكلى بشكل دائم؟ ومن المعروف أن هذا العلاج هو واحد من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، حتى يمكن استخدامه من قبل الأطفال أو المسنين. نظرا الى القليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا، وقد استخدمت على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. ولكن بعد العلاج يمكن أن يتم ويجب أن يتم هذا العلاج لدينا عمل وظيفة الكلى مثل الإنسان وطبيعته بصورة منتظمة أو لمرة واحدة فقط؟

يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy عكس أمراض الكلى بشكل دائم؟

هذا العلاج هو العلاج الفريد في علاج أمراض الكلى، وأنها بدعة من الطب الصيني التقليدي. فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. ولكن هناك حقيقة أنه لا يمكن إصلاح تلك الأنسجة نخر، وذلك في وقت سابق للمريض الكلى يمكن أن يستغرق هذا العلاج، وأفضل الأثر العلاجي يمكن أن يحقق وكلما زادت فرصة أن يتمكنوا من الحصول على عكس مرضهم.

مما سبق يمكننا أن نعرف أنه بعد العلاج ويمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما، ولكن ما إذا كان يمكن أن تعمل مثل أي شخص طبيعي أو لا يعتمد على عوامل كثيرة. للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المعتدل، وهذا يمكن أن يكون العلاج واحد بشكل دائم، ولكن للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي الخطير أنهم قد تحتاج إلى أخذه لفترة أطول.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، اهلا وسهلا بكم في دردشة مع خبرائنا على ال WhatsApp مباشرة أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 13722794624

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق