احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج الفشل الكلوي أفضل في الصين


أنت تعرف الصينية لديها آلاف سنة من التاريخ في استخدام الأعشاب وهذا معروف في جميع أنحاء العالم. لذلك بناء على الطب الصيني التقليدي عشب، ابتكر الخبراء الصينيون سلسلة من العلاجات في علاج أمراض الكلى. ثم ما هو أفضل علاج الفشل الكلوي؟

عندما يتعلق الأمر أفضل علاج الفشل الكلوي، علينا أن نذكر الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الذي هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي. مع مساعدة من هذا العلاج، والناس الذين يعانون من تلف الكلى معتدل سيكون لديها فرصة لدعم حياة طبيعية وللأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي الجدية التي يمكن فقدان الفرصة لعكس هذا المرض تماما، لكنها لا تزال يمكن التمتع بحياة الجودة.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تحسين وظيفة الكلى؟

من ما سبق أننا نعلم أن هذا العلاج كام تحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة، وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن أيضا حماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. مستندا في ذلك على هذه النقطة، وظائف الكلى يمكن الحصول على تحسنت كثيرا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق