احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت يستغرق من المرحلة 3 إلى المرحلة 4 في أمراض الكلى


كم من الوقت سوف تستغرق من 3 إلى مرحلة مرحلة 4 في أمراض الكلى؟ وفقا لالعادي معدل انخفاض وظيفة الكلى، فهو يقع في حوالي 5٪، فإنه ينبغي أن يأخذ 6 سنوات من المرحلة 3 إلى المرحلة 4 (انخفاض وظيفة الكلى من 60ML / دقيقة-30ML / دقيقة). ولكن الحقيقة هي ليست نفس، وهناك العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على التقدم، مثل النظام الغذائي، وعادة يعيشون والعلاج وحتى سن.
وكما نعلم جميعا مرض الكلى المزمن (CKD) هو عملية طويلة الأجل والمرض إلى التنمية على نحو متزايد. عادة، سيكلف فترة طويلة من مرحلة 2 إلى مرحلة 3، ولكن بمجرد أن تصل إلى المرحلة 3، قد يكون أقصر. دون علاج فعال، مرحلة 3 CKD تطور الى مرحلة 4CKD على الفور.
لحسن الحظ، مرحلة 3 يمكن عكسها مع العلاج في الوقت المناسب والسليم. بالطبع، يجب أن يكون لديك نظام غذائي لائقا في الوقت نفسه، يمكن أن تساعد على زيادة الأثر العلاجي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تقلل من تطور هذا المرض، وبالتالي لوقف انخفاض وظيفة الكلى، حتى تحسينه. كما الابتكار من الصينية التقليدية عشبة الطب، فإنه يمكن حل مشكلة في الكلى مع القليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا.
مايكرو الصينية Osmotherapy الطب وأمراض الكلى
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في عيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات التحكم مثل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، وأسنان من المرحلة 3 إلى المرحلة 4 يمكن أن تتأخر، إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، قد يكون لديك فرصة لعكس ذلك. بحاجة إلى أي مساعدة لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق