احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD مع الموسع الكيس إلى 11CM ما هو العلاج المناسب


وقال "لدي الخراجات الحادة التي تقع في كليتي وعينت العديد من الأطباء أنهم فقط أعطني نتيجة لتوسيع بلدي الكلى الكيس إلى 11CM. أحتاج العلاج المناسب للحصول على الخلاص منه ولها الكلى صحي. هل يمكن ان تعطيني بعض النصائح؟ "
أنت تعرف مرض الكلى المتعدد الكيسات هو أكثر تعقيدا من الخراجات الكلى، لذلك وكما هو معروف أنها الخراجات الكلى المعقدة. سوف الخراجات الموسع في ذلك نمت أكبر وأكبر دون رقابة جيدة، تماما مثل الشعب ذكرنا أعلاه، واحدة من الخراجات له نمت إلى 11CM مما قد يتسبب في آلام ومضاعفات أخرى كثيرة. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه قد يواجه تمزق في أي وقت. لذلك هو الوقت المناسب للسيطرة عليها.
ما هو العلاج المناسب من PKD؟
تعاونت مع الأدوية الغربية الأخرى، الصغرى، الطب الصيني، والابتكار من traditioanl الطب الصيني، يمكن أن تقلل من آلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن تقلصت وتمنع نمو الخراجات على الكلى. بحيث يتم استخدام هذا العلاج على نطاق واسع في علاج PKD، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الخراجات تصل إلى 11CM، فإنه أيضا سوف يكون لها تأثير جيد.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن الشعب السابق يمكن الحصول على العلاج، ويمكن أن يكون أفضل التكهن. وذلك لتكيس المريض مرض الكلى كنت أفضل أن الإجراءات الآن الحق في منع هذا المرض يذهب أسوأ.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق