احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 4 مع مرض السكري هل هناك أي بديل علاج غسيل الكلى


"وقال الطبيب والدي لديه مرحلة 4 أمراض الكلى سببه داء السكري من النوع 2. يرفض غسيل الكلى. ضغط الدم المرتفع جدا والسكر لا تسيطر عليها. لقد كان على الأنسولين لبضع سنوات حتى الآن. هل هناك أي شيء جديد لعلاج مرض الكلى المرحلة 4؟ "
في الواقع، هناك بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى في علاج إعتلال الكلى السكري، والتي تعرف باسم العلاج الأعلى السبعة. تلك سبع العلاجات يمكن أن تستخدم فصل أو معا، كل واحد منهم لديه مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. بينهم Osmotherapy الطب الجزئي الصينية (هوت العلاج ضغط) هو الأكثر شهرة واحدة، وذلك بسبب القليل من الآثار الجانبية وسلامة الأثر العلاجي، وذلك حتى يمكن استخدامها في الأطفال والمسنين.
ومع ذلك، لمختلف المرضى أنهم ينبغي تطبيق العلاجات المختلفة، لأنها قد يكون لها أعراض مختلفة في المرض نفسه. حتى أثناء فترة العلاج، والطبيب ترتيب العلاجات والأعشاب المختلفة (جميع الأعشاب في العلاج هي أيضا تغيير وفقا لحاجة) لمختلف الناس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاج أو تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هي أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
وكما نعلم جميعا مرض السكري هو أحد الأسباب أساسا من أمراض الكلى، من دون سيطرة جيدة أنها قد تؤدي إلى الفشل الكلوي، حتى أورميا. حتى بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، يجب أن تتخذ إجراءات في الوقت المناسب لمنع هذا المرض يذهب أسوأ. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 4 أمراض الكلى يعانون من مرض السكري، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق