احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مناسبة لجميع أمراض الكلى المرضى


هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب ومناسبة لجميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى؟ أنت تعرف هذا العلاج له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى وليس لديه الكثير من الآثار الجانبية، ويمكن استخدامها في الأطفال، وكبروا، وحتى الناس الذين تتراوح أعمارهم بين، على الرغم من أن هناك بعض الناس لا تزال لا يمكن استخدامها.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج لتكون آمنة ومريحة وفعالة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدامها في أي موسم وأي طقس، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم المزيد من الضرر للكلى.
أي نوع من الناس لا ينصح أن تأخذ هذا العلاج؟
إذا كان المرضى هم الأعشاب الحساسية، والعلاج لا يتوفر لهم. وبالنسبة للأشخاص الذين لا يوجد لديه كمية البول، والأطباء أيضا لن يوصي لهم لاتخاذ هذا العلاج. حتى بالنسبة للأشخاص الذين لا يوجد لديه كمية البول لديهم لاتخاذ بعض الأعشاب الأخرى لزيادته قبل أن يأخذ هذا العلاج.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

عبدو
08:59م | 19 آذار، 2015
السلام عليكمامي عمرها 64 سنة مريضة بالسكري وتعاني من ضعف في الكليتين اجريت لها تحاليل طبية فوجدت نسبة الكرياتين عالية كما ان كمية البول لديها منخفظةهل يمكن ان يعالجها مايكرو الصيني ؟كيف يمكنني زيارة عيادتكم؟ هل تتوفر هده الطريقة في دول العالم؟وشكرا