احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا مرض الكلى المرحلة 5 مرضى غسيل الكلى القمامة


ماذا سيحدث لو المرحلة 5 مرض الكلى المريض يرفض غسيل الكلى؟ في الواقع، ومن المعروف المرحلة 5 مرض الكلى أيضا نهاية مرحلة المرض الكلوي، بل هو مرض يهدد الحياة. إذا كان الناس الذين هم في هذه المرحلة يرفض غسيل الكلى من دون أخذ العلاجات البديلة الأخرى، فإن حياتهم ستكون في خطر كبير.

ماذا سيحدث لو المرحلة 5 مرض الكلى المريض يرفض غسيل الكلى؟

غسيل الكلى يمكن أن يساعد في أمراض الكلى يعيش أفضل من خلال تفريغ هذه السموم الجواب النفايات إضافية خارج الجسم، مرة واحدة المريض مرض الكلى يرفض أخذه، فإن تلك السموم الزائدة تتراكم في الجسم ويؤدي إلى المزيد والمزيد من الأعراض والمضاعفات. ثم، سوف المعرضين للخطر حياة عالية الكلى المريض المرض.

ما العلاجات البديلة يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟

زرع الكلى هي واحدة من العلاجات الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى، وبمجرد أن المريض يأخذ هذه العملية، فإن جميع تلك المشاكل الناجمة عن الكلى التالفة اختفى. ولكن لا يزال هناك شك في أن هذا هو الكلى الجديد قد يواجه الفشل مرة أخرى، لذلك بالنسبة للأشخاص الذين لديهم أغتنم هذه العملية التي ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لذلك.

باستثناء زرع، وهناك أيضا يمكن لبعض الأدوية الصينية أن تكون بدائل من غسيل الكلى. ويمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.

الطب الصيني مثل العلاج حمام القدم، كامل العلاج حمام، وهوت العلاج ضغط وبعض العلاجات الأخرى، تعاونت مع بعضها البعض يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين وسوف تلك الأعراض الناجمة عن انخفاض وظائف الكلى اختفت تدريجيا.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول علاج المرحلة 5 مرض الكلى أو غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق