احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 3 مع 48٪ وظائف الكلى يمكن لدي فرصة لعكس ذلك


س: أنا مرحلة 3 الكلى المريض المرض وقال الطبيب لي بلدي وظائف الكلى الآن هو 48٪. أريد أن أعرف هل يمكنني الحصول على فرصة لعكس ذلك؟

ج: بالنسبة للحالة الخاصة بك، فإنك لا يمكن أن يكون فرصة ليقدسون ذلك، ولكن فقط إذا هل يمكن أن يعيش حياة صحية والحصول على العلاج المناسب.

أنت تعرف المرحلة 3 هي مرحلة حيوية، في هذه المرحلة الكلى هي الأضرار معتدلة، ويمكن أن لا تزال هناك بعض المتبقية الكلى تعمل بكفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الأنسجة التالفة في الكلى والتي يمكن إصلاحه من قبل العلاج المناسب، وحتى في هذه الطرق وظائف الكلى يمكن تحسين تدريجيا.

ما العلاج يمكن أن يساعد المرحلة 3 الكلى المريض المرض لعكس مرضهم؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن تساعد هؤلاء الناس عكس المرض عن طريق تحسين وظائف الكلى.

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

مع تحسن وظائف الكلى، وتطور مرض الكلى يمكن وقفها وعكس. حتى الناس الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى يمكن أن يكون فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، أنتم مدعوون لإرسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، نحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق