احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وأنا في المرحلة 4 أمراض الكلى كيف طويل ينبغي لي أن أعتبر غسيل الكلى


أنا في مرحلة 4 أمراض الكلى متى ينبغي لي أن أعتبر غسيل الكلى؟ غسيل الكلى هو استبدال الكلى، عن طريق القيام جزء من وظيفة الكلى ويمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل. وبالنسبة لمعظم المرضى أعراضهم الناجمة عن أمراض الكلى يمكن أن يزول في بعض درجة، حتى ظنوا أن هذا هو الوقت لإنهاء منه. لكن في الواقع، ليس من الحكمة بالنسبة للمريض مرض الكلى لإنهاء من غسيل الكلى قبل أن تحصل بدائل أخرى.

لماذا يجب الكلى المريض المرض لا استقال من غسيل الكلى قبل أن تحصل على بدائل أخرى؟

أنت تعرف غسيل الكلى فقط يمكن أن تحل محل الكلى للقيام بدورها من فرص العمل ولكن لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. من الناس مرة واحدة تتوقف غسيل الكلى، فإن تلك أعراض أمراض الكلى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين يتراجع إلى مستوى عال من جديد. لذلك المريض مرض الكلى لا يمكن الإقلاع عن التدخين من غسيل الكلى قبل أن تحصل العلاجات البديلة.

ما هي أنواع العلاجات البديلة يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض يعيش أفضل دون غسيل الكلى؟

زرع الكلى هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لعلاج أمراض الكلى، ولكن ليس كل مريض مرض الكلى يمكن أن يتم سرد في خط مرشح.

إلا الزرع، هناك آخر العلاجات المعروفة والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. وليس من الجراحة ولن يسبب أي آثار جانبية أو إصابات في الجسم. خلال العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على ظهورهم والاسترخاء. أنها مريحة جدا وآمنة، وبالتالي فهي مناسبة خاصة للمرضى كبار السن والأطفال المرضى. ما هو أكثر من ذلك، هو أكثر بأسعار معقولة من غسيل الكلى الصيانة وزرع الكلى.

حتى إذا كنت تريد التخلص من غسيل الكلى ولكن لا يمكن اتخاذ زرع، وأعتقد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون خيارا جيدا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق