احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 الفشل الكلوي مع الكرياتينين مستوى 7.6 هو غسيل الكلى الخيار الوحيد


أنت تعرف لذوي مستوى الكرياتينين 7.6 ويعاني من العديد من الأعراض، ويوصي الأطباء لهم لاتخاذ غسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل وأطول. ولكن بعض الناس لا يرغبون في الحصول عليها لأنها لا يمكن أن يقف لذلك، ثم هو غسيل الكلى الخيار الوحيد للمرحلة 4 الفشل الكلوي المريض مع مستوى الكرياتينين 7.6؟

معظم الناس يعرفون أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لمريض الفشل الكلوي، لأن زرع الكلى يمكن أن يكون البديل من غسيل الكلى، وبمساعدة من هذه العملية، يمكن للمريض الفشل الكلوي لديهم نوعية الحياة من اتخاذ غسيل الكلى. ولكن هل تعرف أن ليس كل الناس يمكن أن يستغرق هذا النوع من العمليات. للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو مرض خطير في القلب وأمراض أخرى محدودة لا ينصح لهم اتخاذ زرع. ثم ما يجب أن يفعله هؤلاء الناس؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy جلب الأمل لهؤلاء الناس الذين يريدون التخلص من غسيل الكلى ولكن لا يمكن اتخاذ زرع.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بشأن الأدوية الصينية التقليدية (TCM) مع مزيج من التقنيات الطبية المتقدمة --- مكشاف الرائحة. ووفقا للأمراض والظروف المادية لكل مريض المحددة، سيتم وصفه بعض الأدوية الصينية. تختلف عن ديكوتيون التقليدية، سيتم ميكرون هذه الأدوية إلى مسحوق ناعم ثم توضع في أكياس صغيرة (حوالي حجم الكلى) والتي سوف تكون غارقة في حل استعداد. بينما خلال العلاج، وسيتم طرح 2 أكياس العلاج تحت ظهر المريض الحق في المناطق الكلى. على الجانب الآخر، يتم توصيل الحقائب العلاج مع مكشاف الرائحة مما يساعد على تعزيز امتصاص المكونات النشطة في الأدوية. في مثل هذه الطرق، يمكن لهذا النوع من العلاج يساعد الكلى المريض مرض تخلص من غسيل الكلى تدريجيا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق