احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي داونز مستوى الكرياتينين 8،6-5،8 بعد غسيل الكلى هل أستقيل من و


بلدي هبوطا مستوى الكرياتينين 8،6-5،8 بعد غسيل الكلى يمكن أن أستقيل من ذلك؟ أنت تعرف بعد غسيل الكلى أكثر من مستوى الكرياتينين والنزول، ولكن هذا لا يعني أنك يمكن أن تتوقف غسيل الكلى في هذه اللحظة. هل تعرف لماذا؟ في ما يلي سأقدم لك الأسباب.

لماذا مريض غسيل الكلى لا يمكن الإقلاع منه على الرغم من الهبوط مستوى الكرياتينين بهم بعد العلاج؟

غسيل الكلى هو استبدال الكلى، وأنها يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل عن طريق القيام جزء من الكليتين العمل، ولكن لا يمكن إصلاح الكلى ولا حمايته من مزيد من الضرر. لذلك الكرياتينين ستساند إلى مستوى عال من جديد بعد توقف الناس عن غسيل الكلى، لذلك يحتاج الناس إلى أعتبر لفترة طويلة للحفاظ على مستوى الكرياتينين أقل.

كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى؟

وبالنسبة لمعظم المرضى غسيل الكلى لديهم لاتخاذ هذا العلاج لبقية حياتهم، ولكن هذا لا يعني أنهم ليس لديهم فرصة للتخلص منه.

زرع الكلى هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لعلاج الفشل الكلوي، وأنه هو أيضا البديل الأكثر شيوعا لغسيل الكلى. حتى إذا كان المريض بالفشل الكلوي يمكن أن تكون مدرجة على مرشح زرع، وأنها سوف تحصل على فرصة للخروج منه.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج البديل آخر من غسيل الكلى، بالمقارنة مع زرع فمن أكثر طبيعية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حل المشكلة الكلى من قضيته الأساسية دون الكلى يضر وغيرها من الأجهزة.

حتى الآن تعلمون أن كلا من الزرع والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون البديل من غسيل الكلى. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على الانترنت فضلك، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق