احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن كيف يمكنني تجنب غسيل الكلى


غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، ولكن نظرا لانها تكاليف كبيرة والآثار الجانبية بعض من المريض مرض الكلى تريد تجنب ذلك. ثم هل هناك أي الطرق التي يمكن أن تساعد في FSGS المريض مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن لتجنب غسيل الكلى؟
المرحلة 3 مرض الكلى المزمن يعني ما لFSGS المريض؟
المرحلة 3 مرض الكلى المزمن هي مرحلة حيوية، مع الناس تحكم جيدة يمكن أن يكون فرصة لتجنب غسيل الكلى ولكن بمجرد أن فقدت السيطرة على المريض أن نواجه غسيل الكلى أو زرع الكلى. حتى هذه المرحلة تعني فرصة للFSGS المريض لتجنب غسيل الكلى.
كيف يمكن أن المرحلة 3 الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟
اذا كانوا يريدون السيطرة على هذا المرض، أولا أنها ينبغي أن اتباع نظام غذائي صحي وتشكيل العادة الحياة الصحية تحت الإنشاء من طبيبهم، كلاهما مفيد لحماية الكلى من مزيد من الضرر.
ومع ذلك، تعتمد فقط على النظام الغذائي وعادة يعيشون لا يمكن وقف تطور هذا المرض، ولذلك أيضا يجب طلب المساعدة من العلاج المنتظم.
"Four'One" العلاج الصيني التقليدي هو العلاج السلسلة، والتي يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. مزايا هذا "واحد" أربعة هي أن المكونات النشطة فيها يمكن أن يحقق الآفات مباشرة، من خلال تفريغ السموم من الجلد، وأنها يمكن أن تساعد في علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. مقارنة مع الطب الغربي، فإنها يمكن علاج هذا المرض من السبب الكامن وأكثر طبيعية.
مما سبق نعلم أن "Four'One" العلاج الصيني التقليدي يمكن أن تساعد في FSGS المريض مع المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى تجنب غسيل الكلى. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS وأمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الهاتف أو ال WhatsApp مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق