احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين 3.3 ما يمكن أن يكون لأسفل لكليتي


"لقد عانى من مرض السكري عدو عدة سنوات، نحو عشر سنوات. والآن لي الكرياتينين هو 3.3، ما الذي يمكن عمله لكليتي؟ هل هناك أي الطرق التي يمكن أن تساعد لي العيش بشكل أفضل؟ "في الواقع، هي المعنية هذه المسألة اثنين من قبل العديد من الناس الذين هم في نفس الوضع. في ما يلي سأقدم لك الأجوبة.
أنت تعرف لقضيتك، هو السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين عن مرض السكري على المدى الطويل. مستوى الكرياتينين 3.3 ليست عالية جدا ولكن لا تزال تشير إلى أن الكلى قد تضررت بشكل معتدل، لذلك يجب اتخاذ إجراءات الآن لمنع المزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت تركز فقط على عدد 3.3 ليست عالية جدا، وأنت الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى. هذه هي مرحلة حيوية في أمراض الكلى، مع العلاج في الوقت المناسب والسليم قد يكون لديك فرصة لعكس أنت تلف الكلى. ولكن بالنسبة لحالتك، ويتسبب مرض الكلى قبل السكري وأنها أكثر تعقيدا ويصعب علاجها. ولذلك فإن العلاج سيكون النقطة الرئيسية لعكس الفشل الكلوي.
هل هناك أي الطرق التي يمكن أن تساعد مرضى السكري مع الكرياتينين 3.3 يعيش أفضل؟
ونسبة السكر في الدم مرتفعة يؤدي إلى سلسلة من التغيرات المرضية الخلايا الكامنة الكبيبي، وبالتالي تضيق الأوعية، واضطراب دوران الأوعية الدقيقة، والضرر من البطانة الشعرية، والتصلب الكبيبي ونخر تظهر.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ديها مزايا لا تضاهى مقارنة مع الدواء الغربي. ويمكن أن إصلاح الخلايا الكامنة الكلى المصابة وحماية الكلى من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج مرضى السكري والكرياتينين 3.3 يمكن أن يكون فرصة للسيطرة على هذا المرض بشكل جيد وتجنب غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري والكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الدردشة مع خبرائنا على ال WhatsApp، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 15230127615

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق