احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي دواء من مرض الكلى المتعدد الكيسات


لدي العديد CYTS وجدت في كليتي على تقريري الأخير فوق الصوتية. هل هناك أي دواء أو الدواء لهذا؟ أنت تعرف مرض الكلى المتعدد الكيسات يختلف عن الكلى الكيس، هو أكثر من الصعب علاجه. كل علاج المشتركة للكيس الكلى ليس لها تأثير كبير في هذا المرض، لأن تلك الخراجات يمكن أن تنمو مرة أخرى بعد إزالتها. لحسن الحظ، هناك قد اخترعت بعض العلاجات فريدة من نوعها لعلاج هذا المرض، في ما يلي سوف أشارك لك بعض التفاصيل عنهم، على أمل أنها يمكن أن تجلب لك الأمل للقتال مع هذا المرض.

هل هناك أي دواء من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

كما ذكرنا في البداية، هناك تم اختراع بعض العلاجات فريدة من نوعها لعلاج هذا المرض. بينهم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأكثر فعالية، مع مساعدة من هذا العلاج، وهذه الخراجات في PKD يمكن تقلصت إلى حجم صغير، ويمكن أن تحول دون من النمو مرة أخرى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعامل PKD من خلال ثلاث طرق. والتفاصيل هي على النحو التالي:

1.To التحكم في نمو الخراجات، ويمكن المكونات الصيدلانية يعمل على الآفات مباشرة، مما يعوق إفراز الحويصلة السائل، anteing نمو الخلايا الظهارية الحويصلة والحد من الآفات الثانوية.

2.To علاج الخراجات الموسع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ديها وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وعكس الفرق بين ضغط السائل في الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات والخراجات السوائل، حتى أن السائل داخل يمكن أن تؤخذ كبسولة تدريجيا إلى الدورة الدموية وإزالة أخيرا من الجسم مع البول.

3.In بالإضافة إلى ذلك، خلال عملية العلاج، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يدعم بعض المواد الغذائية مثل الأحماض العضوية والفيتامينات وهلم جرا لإصلاح الكلى، بحيث يمكن منع تدهور الكلى وإصلاح الخلايا التالفة من الكلى الجوهرية .

في مثل هذه الطريقة، تلك الخراجات في PKD يمكن تقلصت إلى حجم صغير، ويمكن أن تحول دون من النمو مرة أخرى. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق