احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج تضخم الكلى

في الواقع، وجود تورم الكلى يعني وجود التهاب في الكلى مما قد يشير إلى فشل كلوي خطير، لذلك يجب اتخاذ تدابير لعلاج ذلك. ثم ما هو علاج تضخم الكلى؟
كنت تعرف الكلى تلعب وظيفة هامة في الجهاز البولي. الكلى هي أيضا المسؤولة في استيعاب الجلوكوز، والمياه، والأحماض الأمينية والمواد التي لا غنى عنها للجسم. لذا بمجرد أن يذهب على نحو خاطئ، وسوف تتأثر وظائف كثيرة، لذلك يجب علينا أن نولي اهتماما كبيرا للكلى
ما هي العلاجات الكلى وتورم؟
أفضل طريقة لعلاج الكلى وتورم في تحديد سبب تورم أولا ثم إدارة نظام العلاج لإدارة ومراقبة المضاعفات التي نتجت عن التورم. من بينها ما يلي:
السيطرة على ضغط الدم باستخدام تناول الأدوية التي من شأنها أن تقلل من ضغط عادة مثبطات ACE أو angiotensin- II مانع مستقبلات.
خفض مستوى الكوليسترول في الدم باستخدام الأدوية الاستاتين.
منذ الكلى ليست قادرة على القيام وظيفتها بشكل جيد للغاية، ويتم الوقاية من فقر الدم باستخدام مكملات من هرمون الإريثروبويتين للحث على إنتاج خلايا الدم الحمراء.
وبما أن هناك انخفاض التبول، واحتباس السوائل من الممكن جدا وفي الحالات الأكثر تقدما، يتم الاحتفاظ السوائل في الأطراف السفلية. مدرات البول هي الأدوية الهامة للافراج عن الماء الزائد من الجسم.
توصف الكالسيوم وفيتامين (د) لمنع ضعف العظام.
تقليل كمية من البروتين بسبب النظام الغذائي الغني بالبروتين لديها منتجات النفايات التي سيمر بالتأكيد عن طريق الكلى للتطهير. وذلك من أجل عدم إرهاق الكلى، وانخفاض البروتين النظام الغذائي أمر ضروري.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكلى وتورم، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق