احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى الحل الوحيد لالكرياتينين مستوى 3،5-4


هو غسيل الكلى الحل الوحيد لمستوى الكرياتينين من 3،5-4؟ غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا والتي يمكن استخدامها للتخفيف من أعراض الفشل الكلوي، مثل ارتفاع ضغط الدم. ولكن هل تعلم أنه ليست الطريقة الوحيدة لعلاج أمراض الكلى. للأشخاص الذين يعانون مستوى الكرياتينين من 3،5-4 يتمكنوا من العيش أفضل من دون غسيل الكلى.

هو غسيل الكلى الحل الوحيد لمستوى الكرياتينين من 3،5-4؟

كما ذكرنا أعلاه، غسيل الكلى ليس هو الحل الوحيد لارتفاع مستوى الكرياتينين. في الماضي، معالجة هرمونية وimmunosuppressor يمكن استخدامها في هذه المرحلة المبكرة من مرض في الكلى. وبعد معاناة الناس المزيد والمزيد من الأعراض، وسوف يوصي الأطباء غسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض.

لكنك تعلم أنه بغض النظر عن أي نوع من العلاجات لا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل دائم، لذلك الناس تتخلى أبدا عن العثور على بعض البدائل لتلك المعاملة.

ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟

بعد سنوات من البحث، وقد اخترع الأطباء سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على الأدوية عشب الصينية التقليدية، وجميعهم من يكون لها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. ومن المعروف أن واحد أكثر من المعروف جيدا كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الذي هو مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي.

مع مساعدة من مايكرو الصينية Osmotherapy الطب والكلى المريض المرض مع مستوى الكرياتينين من 3،5-4 يمكن أن يكون فرصة لتجنب غسيل الكلى والعودة إلى الحياة الطبيعية. لمزيد من المعلومات حول هذا العلاج، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن توريد مزيد من التفاصيل بالنسبة لك مجانا. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

إذا كنت لا تزال لديك سؤال آخر حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع خبرائنا على ال WhatsApp، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 13722794624

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق