احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى 5 سنوات مع البروتين في البول هل هو قابل للعلاج


"لقد كنت تعاني من اعتلال الكلية ايغا منذ منذ 5 سنوات. هل يمكن علاجه أو يمكن التحكم فقط وليس لمزيد من الضرر؟ "هذا هو السؤال استفسرت من مريض واحد ولكن أنه يرتبط مع العديد من الناس الذين هم في نفس الوضع، وذلك من أجل مساعدة المزيد من الناس لمعرفة واضح، وأنا سوف تبادل بعض المعلومات ذات الصلة في ما يلي نأمل يمكن أن تساعدك.
ايغا إعتلال الكلى مع 5 سنوات مع البروتين في البول هو علاجها؟
في الواقع، ما إذا كان المريض ايغا إعتلال الكلى يمكن التخلص من هذا المرض أم لا تعتمد على العديد من العوامل، ولكن بينهم العلاجات هي النقطة الرئيسية. بالنسبة للأشخاص الذين يمكن الحصول على العلاج المناسب، وقالت انها / انه قد يكون لها فرصة لعكس هذا المرض تماما، على الأقل أنها يمكن السيطرة عليه بشكل جيد والعيش حياة طويلة معها.
ما هي أنواع العلاج يمكن علاج ايغا إعتلال الكلى مع البروتين في البول؟
أنت تعرف البروتين في البول هي واحدة من الأعراض الشائعة لهذا المرض، لذلك طالما يمكنك علاج هذا المرض بشكل جيد، سوف اختفى مع المرض هذه الأعراض على ما يرام.
العلاج الأكثر شهرة هو "أربعة" واحد "العلاج الصيني التقليدي، فإنه ليس العلاج واحد ولكن سلسلة من العلاجات على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة. مزايا هذا "واحد" أربعة هي أن المكونات النشطة فيها يمكن أن يحقق الآفات مباشرة، من خلال تفريغ السموم من الجلد، وأنها يمكن أن تساعد في علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. مقارنة مع الطب الغربي، فإنها يمكن علاج هذا المرض من السبب الكامن وأكثر طبيعية.
للأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا 5 سنوات والبروتين في البول، مع مساعدة من هذه العلاجات، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لعلاج المرض من الأسباب الكامنة وراءه. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق