احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكلى المزمن مرض المرضى أكل الفاصوليا السوداء


الفاصوليا السوداء غنية بالبروتين وأنواع كثيرة من المعادن والعناصر الدقيقة، حتى أنها تحظى بشعبية كبيرة مع كثير من الناس. لكنك تعلم أن المريض مرض الكلى لديها ارتفاع الطلب في النظام الغذائي، ويجب أن نولي اهتماما كبيرا على الأطعمة التي يتناولونها، ثم يمكنك المزمن المريض مرض الكلى تناول الفاصوليا السوداء؟
أنت تعرف أن كل شيء له وجهان، لذلك يجب علينا التعامل معها بشكل صحيح، وليس فقط رؤية مزاياه، ولكن أيضا سلبياته، وبالتالي فإننا لا يمكن استخدامها بحكمة.
ليد واحدة، وهناك العديد من المزايا من الفاصوليا السوداء، واحد هو للشابات، كما أنها مليئة الفيتامينات الغنية، وفيتامين E، وهو عنصر هام جدا التي يمكن أن تبقي شابة وجميلة، وبالتالي فإن الفاصوليا السوداء لديها القدرة رفع corlors. الثاني هو لدينا الجهاز الهضمي، وهناك 40٪ من الألياف الخام في الفاصوليا السوداء، وأنها أيضا يمكن أن تحسن عملية الهضم، لذلك أنها قادرة على منع الإمساك. ثلاثة يرتبط مع دماغنا، هناك 2٪ من الليسيثين في الفاصوليا السوداء، وبالتالي فإن الفاصوليا السوداء يمكن أن العرض الطلب من الدماغ بحيث كائن تؤجل الشيخوخة، وانخفاض لزوجة الدم، وأخيرا تجنب الدماغ تصبح مملة. الرابعة، منخفضة السعرات الحرارية. هناك 19٪ من الدهون في الفاصوليا السوداء، ويمكن أن تنخفض آثار الكولسترول في الدم، وللمسنين، كما يمكن sofen الأوعية الدموية الدم من الدهون، التي تستفيد بعض الأمراض مثل ارتفاع ضغط الدم خرف وأمراض القلب والكبد وغير ذلك على.
لجهة أخرى، ومحتوى البروتين هو 36٪ ارتفاع في الفاصوليا السوداء، وهو ضعف من اللحوم، وأوقات الثالثة من البيض، ومرة ​​الثانية عشرة من الحليب -40٪. ونتيجة لذلك، ليست يقترح أن يأكل الفاصوليا السوداء للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى الذي لديه بروتينية، في حالة جعل الزيادة بروتينية. وبعض المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الآخرين، كل ذلك يعتمد على حالة المريض، لا الفاصوليا السوداء هي أفضل، إذا كانوا يريدون، يطلب من الطبيب للحصول على المشورة هو خيار جيد.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق