احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تنظيم ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات


كيفية تنظيم ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ كما تعلمون فإن بعض المرضى الذين يعانون من PKD يعانون من ارتفاع ضغط الدم الشديد، والتي سوف تسبب الصداع، والارتباك، وهلم جرا. لذا الطرق لتنظيم تشعر بالقلق ضغط الدم في PKD مع كثير من الناس.
يمكن له سيطرة جيدة من ارتفاع ضغط الدم يقلل من معدل زيادة مخاطر مضاعفات النامية في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وتوفير وظائف الكلى أيضا.
ما هي أسباب ارتفاع ضغط الدم في PKD؟
في عام، الكلى لديه القدرة على تنظيم ضغط الدم. عندما يتعرضون للهجوم الكلى بأمراض الكلى المختلفة، يمكن أن الكلى لم تفشل تنظيم ضغط الدم بشكل صحيح. في حالة PKD، وهناك العديد من الخراجات الكلى التي أودعت في الكلى، مع مرور الوقت، فإن الخراجات الكلى الحصول على الموسع، ونتيجة لذلك، سوف تضطهد الأنسجة الطبيعية في الجسم، سيتم تخفيض وظائف الكلى في المقابل. مع انخفاض وظائف الكلى، فشل الكلى على تنظيم ضغط الدم بشكل فعال. فإن ضغط الدم أصبحت عالية جدا عندما يتطور PKD إلى مرحلة متقدمة. ولذلك فمن الضروري جدا للسيطرة على ضغط الدم في أقرب وقت ممكن.
كيفية تنظيم ضغط الدم في PKD؟
ومدرات البول تعمل على انخفاض ضغط الدم عن طريق شطف الماء الزائد والصوديوم من الجسم. وACEI والمجالس لتخفيف الأوعية الدموية. إذا كان أي من هذه الأدوية لا يمكن أن تعمل لك، تحتاج إلى أدوية إضافية من قبل الأطباء الخاص بك.
العلاجات الطبيعية في الصين يمكن أن يوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الأنبوبية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تزيد من دوران سطح الخراجات الكلى، وذلك لتعزيز إفراز السوائل الخراجات.
بالإضافة إلى العلاج، ويحتاج المرضى أيضا للحفاظ على نمط حياة صحية، مثل الإقلاع عن التدخين وشرب، وتناول الطعام الصحي، والقيام تنظيم وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في تنظيم ضغط الدم في مرض تكيس الكلى يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق