احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مفيد لعلاج ايغا إعتلال الكلى

ايغا إعتلال الكلى هو اضطراب الكلى التي تهاجم عندما يفترض ايغا-بروتين لمساعدة الجسم على مقاومة ضد العدوى النزل في الكلى بدلا من ذلك. ومن المعروف أن في الطب الغربي لا يوجد علاج جيدة لذلك، ولكن في الصين الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب يستخدم على نطاق واسع لعلاج هذا المرض. هل هذا العلاج جيد لهذا المرض؟ دعونا نرى بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.
ايغا إعتلال الكلى هو مرض على المدى الطويل، قد يستغرق 10 إلى 20 سنة لتظهر أي علامات أو أعراض. وبالإضافة إلى ذلك، قد يتم الكشف عن ذلك بعد حصلت على الناس أنه بعد عدة سنوات. للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض قد تحصل على مغفرة في نهاية المطاف، ولكن البعض منهم قد تتطور إلى الفشل الكلوي وربما تنتهي مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ولكن اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تجنب الفشل الكلوي، وبالتالي فإن التشخيص المبكر والعلاج هي النقطة الرئيسية في علاج هذا المرض
Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لعلاج ايغا إعتلال الكلى
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج فريد من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وذلك بسبب تأثيره العلاجي كبير، وهو يستعمل الآن على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. بواسطة الأوعية الدموية تكبير، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، وبالتالي لتعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم وتؤدي إلى تدهور المركبات المناعية. التعاون مع العلاج بالخلايا الجذعية، وهو يهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء الجهاز المناعي الفطري للجسم البشري، فإنه يمكن تحسين جهاز المناعة، ومنع هذا المرض من الانتكاس، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق