احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن إطالة متوسط ​​العمر المتوقع من ايغا إعتلال الكلى المرضى


ويمكن إطالة العمر المتوقع للمرضى ايغا إعتلال الكلى؟ أنت تعرف ايغا إعتلال الكلى هو نوع من أمراض الكلى المناعي، ومتوسط ​​العمر المتوقع يتعلق المرضى معظم وأفراد أسرهم.

ويمكن إطالة متوسط ​​العمر المتوقع مع العلاج المناسب. ومع ذلك، فإن المشكلة هي أن ما يمكن عمله لمساعدة المرضى على العيش لفترة أطول. غسيل الكلى وزرع الكلى هم عادة للتعامل مع أمراض الكلى. ويمكن ان تخفف بعض الأعراض من خلال القضاء على المواد السامة داخل الكلى. لذلك، إلى حد ما، يمكن غسيل الكلى إبطاء تطور مرض الكلى وتمديد متوسط ​​العمر المتوقع. ومع ذلك، والمرضى الذين خضعوا لغسيل الكلى وغالبا ما تواجه بعض الآثار السلبية، مثل ضعف المناعة، وانخفاض ضغط الدم، والغثيان والقيء وهلم جرا. هذه أيضا عوامل الخطر في الحياة التهديد المرضى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرضى إطالة متوسط ​​العمر المتوقع مع زرع الكلى التي يتم وضعها على كلية جديدة في الجسم لتحل محل واحد المريضة، ولكن، هناك سوء فهم أن المرضى يمكن أن تعتمد على غسيل الكلى لبقية حياتهم. في سريري، زرع الكلى ليست علاج لمرض الكلى الخاصة بك، وهناك دائما فرصة أن الكلى الجديد سيرفض أنسجة الجسم. ما هو أكثر من ذلك، وقد استخدم الكلى الجديد يصل المرضى والسعي للحصول على كلية جديدة أخرى للحفاظ على الحياة أو البدء في الخضوع لغسيل الكلى مرة أخرى.

الأسلوب الأكثر الأساسي لإطالة العمر المتوقع هو تحسين وظائف الكلى. فقط من خلال هذا يعني، يمكن للمريض يعيش حياة طبيعية مثل الناس الصحة القيام به. كيفية مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى، وخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا العلاج يمكن أن يحسن وظائف الكلى من تعزيز الدورة الدموية، وإنفاق الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول ايغا إعتلال الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق