احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

معاملة توفير 20٪ وظائف الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات


لتوفير وظائف الكلى أمر ضروري للمرضى للسيطرة على المرض. يشير 20٪ وظائف الكلى إلى أن المرضى الشرط هو في مرحلة شديدة، إذا تركت دون علاج فإنه سوف المرضى التهديد "الحياة. اليوم، وسوف أعرض بعض العلاجات لإنقاذ 20٪ وظائف الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في بعض الطريق.

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مليئة السوائل في الكلى، وهو مرض الكلى الموروثة. مع مرور الوقت، وعدد وحجم الخراجات الحصول على تمديد. ونتيجة لذلك، فإنه سيتم قمع الأنسجة والأعضاء طبيعية في الجسم، والخلايا في الكليتين تفقد وظيفتها الطبيعية، وخفض يحدث وظائف الكلى. لمرضى 17٪ وظائف الكلى، فهي بالفعل في نهاية مرحلة الفشل الكلوي، هناك ضرورة ملحة لاتخاذ بعض التدابير لحفظ وظيفة الكلى.

ويستخدم عادة لعملية جراحية لإزالة من الخراجات الكلى من الجسم. يتم تطبيق عملية جراحية مع إبرة. ويمكن أن تبطئ من تطور الفشل الكلوي وحفظ وظائف الكلى المتبقية. فقط حجم كبير من الخراجات الكلى يمكن أن يكون القضاء من الجسم، مما يجعل مساحة أكبر لنمو حجم صغير من الخراجات.

زرع الكلى. زرع الكلى هو الإجراء الذي تم وضعه على كلية جديدة في الجسم لتحل محل الكلى التي لديها الخراجات. نظرا لاضطراب المناعة، هناك دائما فرصة أن أنسجة الجسم سيرفض أنسجة الجسم. والمرضى الذين يعانون من الخراجات الكلى مرة أخرى.

يعمل العلاج الطبيعي في الصين لتحسين وظائف الكلى. العلاج الطبيعي يأخذ الآثار لوقف الخراجات الكلى بشكل طبيعي من خلال منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية أنبوبي من الإفراج. كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول معاملة إنقاذ 20٪ وظائف الكلى في PKD أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق