احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمرضى إعتلال الكلى السكري أكل العسل


العسل هو نوع من المواد الغذائية الطبيعية مع رائحة حلوة، وأحادي السكاريد منه يمكن استيعابها من قبل الجسم دون هضم، والذي له تأثيرات صحية جيدة على النساء والأطفال، لذلك يسمى عسل باسم "الحليب من رجل يبلغ من العمر". في حين، من حيث مرضى اعتلال الكلية السكري، فإنها يمكن أن أكل العسل للحصول على الرعاية الصحية؟

على الرغم من العسل يمكن أن تستخدم المكملات الغذائية، لأنه ينتمي إلى GI عالية، وارتفاع مستوى السكر في الدم جلب المزيد من الضرر على الكلى والأعضاء الأخرى، لذلك لا يقترح لمرضى السكر. إذا كنت ترغب في استخدام العسل، يجب أن تأخذ معين إذا كان وفقا لحالتهم الخاصة. الشيء الأفضل لمرضى السكر هو جعل خطة النظام الغذائي بمساعدة خبير التغذية أو الطبيب الكلى المرض.

أنت تعرف أن مرضى اعتلال الكلية السكري هي مناسبة لاختيار الغذاء مع GI المنخفض، والتي تشمل الخضار والفواكه والمواد الغذائية الأساسية.

الخضروات مثل الخيار والطماطم والسعرات الحرارية الخ

الفواكه مثل الجريب فروت والفواكه الكيوي والفراولة والتفاح الأخضر هي أيضا يرام!

المواد الغذائية الأساسية مثل الخشنة ودقيق الذرة هي أيضا جيدة للمريض

وبالإضافة إلى ذلك، والأطعمة مع ارتفاع جودة البروتين هي مفيدة بالنسبة لهم، مثل اللحوم الخالية من الدهن والحليب والأسماك وهلم جرا.

ولكن بغض النظر عن نوع الطعام الذي تختاره، يجب أن تأخذ وفقا لحالتك الخاصة أو استشارة الأطباء قبل اختيار ذلك.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى في اختيار الأطعمة التي تتناولها أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق