احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إدارة تساقط الشعر في التهاب الكلية الذئبة


تساقط الشعر هي واحدة من الأعراض الشائعة لالتهاب الكلية الذئبة، قد لا يحدث في المرحلة المبكرة من هذا المرض ولكنه سوف يظهر في نهاية مرحلة من مرض في الكلى. هو شيء محرج حقا، وخاصة في الأماكن العامة. لذا، فإن بعض المرضى يتوقون لإيجاد بعض الطرق للتعامل مع هذه المشكلة. ثم كيفية إدارة تساقط الشعر في التهاب الكلية الذئبة؟

الأسباب الشائعة لفقدان الشعر هي كما يلي:

Malnutrituion

عموما، يتم إجراء الشعر من البروتين. البروتين ضروري لهذه أجزاء الجسم لتبقى قوية والصحة. في حين، للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة، ينبغي أن تبقي نظام غذائي منخفض البروتين بدقة، لأن ارتفاع كمية البروتين سيزيد من عبء عمل الكلى. بعض المرضى حتى تتجنب كل من البروتين، والتي فقدت كمية كبيرة من السعرات التغذية للمرضى.

الآثار الجانبية لبعض الأدوية

والأدوية التي تتناولها تسبب جسمك يتغير بسهولة. إذا كان الأمر كذلك، ووقف استخدامها حتى يخبرك طبيبك بذلك.

عدم التوازن المنحل بالكهرباء

أوجه القصور في الزنك هي السبب المباشر لتؤثر بالكهرباء الخلل. الخلل من الكالسيوم والحديد وفيتامين B هو السبب شيوعا لفقدان الشعر.

كيفية إدارة فقدان الشعر على التهاب الكلية الذئبة؟

منذ التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض الكلى المناعي، وبالتالي، وعلاج تساقط الشعر ليس هو الحل النهائي لعلاج أمراض الكلى. أكثر وأكثر الغربي الناس يفضلون اختيار الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى بشكل طبيعي. ولقد ثبت الطب الصيني التقليدي لتكون فعالة في علاج أمراض الكلى.

الصغرى، الطب الصيني Osmotherapyis العلاج الطبيعي تماما، فإنه يأخذ آثار كبيرة لإنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والقضاء على المركبات المناعية من الجسم، وتحسين مناعة المرضى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول إدارة تساقط الشعر في التهاب الكلية الذئبة أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، أنتم مدعوون للدردشة دون خبرائنا على ال WhatsApp: +86 18633865632، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق