احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع متلازمة الكلوية من الانتكاس مرة أخرى ومرة ​​أخرى


كيفية الوقاية من متلازمة الكلوية من الانتكاس مرة أخرى ومرة ​​أخرى؟ المتلازمة الكلوية يمكن التحكم بشكل جيد من قبل العلاج في الوقت المناسب، ولكن معظم المرضى سوف تشهد انتكاسة مرة أخرى ومرة ​​أخرى، هذا حقا إزعاج لهم وتؤثر على حياتهم بشكل كبير. فكيف لمنع ويرتبط هذا المرض من الانتكاس مع كثير من الناس، وآمل أن القصة التالية يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن العلاج من هذا المرض.
قاو Caiyun امرأة صينية، وقالت انها هي الآن 22 عاما، وقد عانى متلازمة الكلوية مع وذمة في الأجفان وكلا الأطراف السفلية 5 سنوات.
التاريخ من العلاجات:
قبل خمس سنوات، وقالت انها حصلت ذمة في الأطراف الجفن وكلاهما أقل، وأنه هو أكثر خطورة في الصباح، ثم ذهبت إلى المستشفى المحلي لإجراء تشخيص آخر. اختبار البول أظهرت أن بروتين 3+، وكان تشخيص المرض باسم متلازمة الكلوية الأولية. لذلك أعطى طبيبها بريدنيزون 45mg خلات / يوم في الصباح. بعد العلاج شهر واحد، وذمة لا يوجد لديه علامات لتحويل جيدة. استعراض البول الروتيني أظهرت البروتين 3+، لذلك قررت أن الخروج من المستشفى.
ثم ذهبت إلى المستشفى الشعب في سوزهو، وتشخيص الطبيب المرض باسم متلازمة الكلوية الأولية تماما مثل المستشفى السابق. ولكن هذه المرة مرضها على ما يرام بسبب أدوية مختلفة وقالت انها تستخدم. أعطى الطبيب لها بريدنيزون خلات 45mg / يوم، Jinshuibao 5pices كبسولة / الوقت وعليه 3times / يوم، Huangkui كبسولة 2.5G / الوقت و3 مرات / يوم. بعد العلاج 12 يوما، وحصلت على ذمة بالارتياح، واختبار البول أظهرت بروتين. ثم أنها خرجت من المستشفى لكنها أبقت على اتخاذ الأدوية.
منذ 3 سنوات، وذهب لها جفن وأطرافه وذمة مرة أخرى بسبب أكثر من طاقتهم، لذلك ذهبت إلى المستشفى مرة أخرى. بعد أن انتكاسة المرض مرة أخرى ومرة ​​أخرى كل ذلك بسبب تعاطي المخدرات غير النظامية، وقالت انها وقف دائما مع الأدوية بعد المرض على ما يرام.
بعد أن اعترف في المستشفى، من الطبيب يعطيها بعض الطب الصيني والطب الغربي في الوقت نفسه لوذلك للسيطرة على المرض لها جيدا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك ترك رسالة لنا.
في الواقع، من أجل الوضع لها استخدام المخدرات منتظمة يمكن أن يساعدها على العيش أفضل من الآن. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق