احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يجب الكلى Fialure المريض لاتخاذ غسيل الكلى وكيفية تجنب ذلك


متى يجب الفشل الكلوي المريض لاتخاذ غسيل الكلى وكيفية تجنب ذلك؟ عموما، يشار غسيل الكلى لعلاج مرض الكلوي نهاية المرحلة، والذي يعرف باسم أورميا. ولكن قد يتم تطبيقها في وقت سابق أو في وقت لاحق من هذه المرحلة وفقا للزم الأمر. وبعد ذلك، دعونا نرى بعض التفاصيل نوبة مراحل غسيل الكلى والطرق لتجنب ذلك.
كما ذكرنا أعلاه، بشكل عام، وبعد الناس يقعون في نهاية مرحلة المرض الكلوي (creastinine مستوى يصل إلى 8.0) أنها سوف تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى، ولكن الناس مختلفة وظروف مختلفة. لذلك عندما اتخاذ هذا القرار، يجب علينا النظر في جميع العوامل في ذلك. للأشخاص الذين يعانون انخفاض مستوى الكرياتينين (منخفض من 8.0) ولكن أعراض خطيرة، فإنها قد تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى في وقت سابق، ثم انه / انها قد يكون لها حياة أفضل. ومع ذلك، للأشخاص الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين (العالية التي 8.0) ولكن دون أعراض واضحة، فإنها قد تؤجل مرة من أخذ غسيل الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف متى يجب أن تأخذ غسيل الكلى، يمكنك إرسال معلومات مفصلة عن طريق البريد الإلكتروني لنا، وبعد تحليل وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. جميع المعلومات زودنا مجانية.
كيفية تجنب غسيل الكلى؟
في وقت سابق يمكنك التحكم في المرض، وكلما زاد معدل يمكنك الحصول على تجنب غسيل الكلى. في كلمة واحدة، والنقطة الأساسية لتجنب غسيل الكلى هو الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى، ويمكن أن تساعد الناس على تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى من خلال تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.
إن لم يكن أو كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق