احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض مع مرض السكري وأمراض الكلى وقد تخلص من غسيل الكلى بنجاح


قبل العلاج قد انخفض بوله ل500ML / يوم، ولكن الآن بعد العلاج زادت كمية البول إلى 1200ml / يوم، وهو أسطورة لا تصدق ولكن حدث ما حدث على الرغم من. هذه هي قصة عن رجل يعاني من مرض السكري 15 عاما مع ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم 1 سنة. في اليوم التالي بعض التفاصيل حول مرضه والعلاج وقال انه يقبل، دعونا ننظر لها معا.
اسم المريض: JAIRAL يمل
الجنس: ذكر
العمر: 52
الحالة الاجتماعية: متزوج
البلد: فلبينية
على 12 فبراير 2015 جاء إلى المستشفى لأول مرة لمزيد من العلاج. قبل المجيء إلى هنا يتم تعبئة حياته مع خيبة الأمل والألم، حتى انه لا يستطيع النوم جيدا في كل ليلة. ولكن الآن، ويتم تعبئة حياته مع الأمل والشجاعة، وقال انه تريد إجراء نسخ حياة طبيعية وسرعان ما سوف تحقيق هذا الحلم. كل هذه ومدينون لاختياره-اختيار لاتخاذ الطب الصيني.
هو فعل له أمراض الكلى من قبل حيث طويلة من مرض السكري، لذلك لدينا طبيب يعطيه بعض الأعشاب للتحكم في مستوى السكر في الدم، في نفس الوقت جعل النظام الغذائي مناسبا بالنسبة له لمساعدة الأثر العلاجي من الأعشاب. وبناء على هذا، من الطبيب أن خطة العلاج المنتظم له، مع مساعدة من هذه العلاجات، وحصلت على وظائف الكلى له تحسنت كثيرا، كما ذكرنا أعلاه له كمية البول قد تصل إلى 1200ml / يوم. أنت تعرف واحدة من الدور الهام للالكلى هو إنتاج البول، وبالتالي فإن زيادة البول تشير إلى أن وظائف الكلى قد حصلت تحسنت كثيرا.
العلاجات التي يتم تطبيقها لمرضه هي الساخن ضغط العلاج، العلاج حمام القدم، طب الفم الصينية والعلاج حقنة شرجية، تعاونت كل هذه العلاجات الأربعة معا ليس فقط يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر ولكن أيضا يمكن تصريف السموم الزائدة من الدم وإصلاح الكلى التالفة. من أجل تخفيف أعراض الفشل الكلوي وناقص الآثار الجانبية لوقف غسيل الكلى، وقرر الطبيب جهدنا لاتخاذ غسيل الكلى لفترة من الوقت، ثم توقف تدريجيا.
في مثل هذه الطريقة، مرضه يذهب اليوم جيدا بعد يوم. والآن وقد تخلص من غسيل الكلى بنجاح. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول معاملته أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو الدردشة معنا على whatapp، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا ال WhatsApp: +86 15230127615

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق