احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يجب المزمن أمراض الكلى المريض تقييد كمية من البروتين


لماذا يجب مزمن في الكلى المريض مرض تقييد كمية من البروتين؟ عندما يتم تحطيم البروتين في الجسم، وتنتج النفايات النيتروجين. عندما الكلى لا تعمل بشكل صحيح، فإنها تفقد القدرة على التخلص من هذه النفايات، وبالتالي تحفز ارتفاع مستوى الكرياتينين وأعراض أخرى، لذلك ينصح الأطباء المريض مرض الكلى للسيطرة على كمية من البروتين.

وبما أن مستوى النفايات النيتروجين في الدم ترتفع، قد تواجه بعض من الأعراض التالية:

غثيان

قيء

تعب

السقطات

فقدان الشهية

تم تصميم نظام غذائي منخفض البروتين لخفض كمية النفايات في الدم ويقلل من حجم العمل في الكلى.

كيف يمكن الكلى المريض المرض لاتخاذ ما يكفي من البروتينات؟

هناك نوعان من البروتين في النظام الغذائي، والبروتين عالي الجودة ومنخفض البروتين الجودة. حتى المريض مرض الكلى يمكنك اختيار نوعية البروتين نظام غذائي عالي الذي لن يجعل المزيد من الضرر للكلى وتوفير ما يكفي من البروتينات بالنسبة لك في الوقت نفسه.

ولكن مهما كان، يجب عليك التأكد خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. لأن الناس مختلف وحالة مرضية مختلفة، لديهم حاجة مختلفة للتغذية.

باستثناء الطعام، يمكنك أيضا أن نولي اهتماما كبيرا لعلاج تختارها. ما هو أكثر من ذلك، يجب أن تدفع المزيد من الاهتمام لذلك. وذلك لأن العلاج الذي تختاره هي النقطة الرئيسية لعلاج أمراض الكلى الخاصة بك.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في جعل النظام الغذائي خطة أو علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق