احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي المريض الحصول دائما حكة وصعوبة في التنفس


لماذا الفشل الكلوي المريض دائما الحصول على حكة وصعبة في التنفس؟ في الواقع، حكة ومشكلة التنفس هي الأعراض الشائعة لفشل الكلى، ومعظم المرضى معتادا لهم ولكن قلة منهم يعرفون مسح أسباب حدوثها. وبعد ذلك، دعونا نتعلم معا، على أمل أنه يمكن أن تساعدك على معرفة أكثر وضوحا حول مرض الخاص بك.

لماذا مريض الفشل الكلوي سوف تحصل حكة؟

مستوى عال من الفوسفور في الدم. منذ الكلى ضعف لا إزالة الفوسفور على نحو فعال، ويشرع نظام غذائي منخفض الفوسفور. خذ المجلدات الفوسفور قد تساعد أيضا في منع أو وقف الحكة.

الجلد الجاف. مرحلة متقدمة من مرض الكلى قد إجراء تغييرات في الغدد العرقية والغدد الدهنية، والذي يسبب الجلد لتجف.

تراكم النفايات في الجسم بسبب عدم قدرة الكلى على تصفية الدم بكفاءة. هذا تراكم النفايات يسبب الجلد لحكة، وخاصة على الساقين.

لماذا مريض الفشل الكلوي سوف يكون من الصعب في التنفس؟

عدم القدرة على التخلص من السوائل الزائدة قد تؤدي إلى تجمع السوائل في الرئتين، مما يسبب ضيق في التنفس. أيضا، فإن القدرة على حمل الأكسجين في الدم تنخفض بسبب السمية في الدم، مما يؤدي إلى الخروج من التنفس.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تشمل الأسباب الأخرى أيضا ظروف معينة العاطفية (القلق ونوبات الذعر)، والآثار الجانبية للأدوية معينة، وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل مرتفعة، الخ

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق