احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني هو مفيد لعلاج الفشل الكلوي يعانون من فقر الدم


على 12 يناير 2015 JEFREY غارسيا الذي هو الذكور الفشل الكلوي المريض جاء إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لأول مرة. بعد العلاج شهر واحد كان يعود إلى مسقط رأسه مع الشعور بالسعادة. هي بجانب بعض المعلومات التفصيلية عنه، من أنه يمكنك أن تعرف شيئا عن تأثير الطب الصيني في علاج الفشل الكلوي يعانون من فقر الدم، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في بعض درجة.

اسم المريض: JEFREY غارسيا

الجنس: ذكر

العمر: 26

الحالة الاجتماعية: اعزب

مكان الميلاد: الفلبين مانيلا

وقد عانى من البروتين في البول 5 سنوات ورفع الكرياتينين في الدم 1 سنة. قبل العلاج مستوى له الكرياتينين مرة واحدة تصل إلى 204umol / L، البروتين ++، الهيموجلوبين هو 115G / L، RBC 3.89 × 1012 / L.

بعد العلاج يتم إنزال كل القيم وكبيرة، هبوطا إلى مستوى الكرياتينين 168umol / L، بروتين +

وفقا لحالته، تشخيص الطبيب لدينا مرضه كما التهاب كبيبات الكلى المزمن والفشل الكلوي يعانون من فقر الدم. لذلك جعلت الطبيب لدينا خطة علاج له، والتي شملت أيضا خطة النظام الغذائي مناسبا.

خطة العلاج:

حار العلاج ضغط 2 مرات / يوم، 2times العلاج حقنة شرجية / يوم، العلاج حمام القدم 2 مرات / يوم

خطة النظام الغذائي:

قليل الملح، قليل الدسم، وذات جودة عالية من البروتين الغذائي.

كل تلك الطب الصيني يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتحسين وظائف الكلى من خلال حماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها. من أجل تعزيز الأثر العلاجي ومنع هذا المرض من الانتكاس، طبيبنا وصفه له علاج المنزلي وتول له لتجنب التعب، تلة، والعدوى، وهلم جرا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول خطة العلاج أو النظام الغذائي، ويمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق