احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن التحكم الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري عن طريق الطب الصيني


يمكن التحكم الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري عن طريق الطب الصيني؟ في الواقع، نعم، إذا كنت تستطيع الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب. وكما نعلم جميعا النقطة الرئيسية لعلاج مرض السكري هو السيطرة على مستوى السكر في الدم، لذلك هو أيضا مهم جدا لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري.

لماذا المسيطر مستوى السكر في الدم مهم لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري؟

أنت تعرف أن على المدى الطويل من ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن ان يسبب تلفا في الأوعية الدموية الصغيرة ويؤدي إلى التصلب الكبيبي، وبالتالي إحداث أمراض الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في حماية الكلى من مزيد من الضرر، لديك للسيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد.

يمكن التحكم الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري بشكل جيد من قبل الطب الصيني؟

كما ذكرنا في البداية، كان الجواب نعم، والنقطة الأساسية هي أن يجد العلاج المناسب في الوقت المناسب.

الطب الجزئي الصينية هي واحدة من معظم العلاج تأثير في علاج أمراض الكلى، فإنه يصلح أيضا لإعتلال الكلى السكري. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض لديهم فرصة لعكس ذلك. أما بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من هذا المرض، كما أنها يمكن أن يكون لها نوعية الحياة.

وباختصار، فإن مرض السكري والفشل الكلوي مرحلة مبكرة يمكن علاجه عن طريق الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. إذا كنت في المرحلة المتوسطة أو المتأخرة من إعتلال الكلى السكري، ونحن يمكن أن تساعدك على السيطرة على كل الأعراض وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ذلك، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق