احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكنك العيش مع GFR من 10 في الفشل الكلوي


متى يمكنك العيش مع GFR من 10 في الفشل الكلوي؟ في الواقع، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على العمر الافتراضي للمريض، مثل العمر والحالة المادية، أسباب أمراض الكلى والعلاج وهلم جرا، من بينها العلاج هو النقطة الرئيسية لإطالة فترة الحياة.

ويعتبر GFR ليكون المؤشر الأكثر حساسية في وظائف الكلى. عن طريق الكشف عن GFR، يمكن للطبيب معرفة المرحلة الدقيقة لأمراض الكلى والعلاج. GFR ينخفض ​​مع يتطور المرض. إذا يسقط GFR إلى أقل من 15ML / دقيقة، وكنت قد دخلت في مرحلة ربما 5 الفشل الكلوي، ومرحلة متقدمة من مرض في الكلى. في هذه المرحلة، سيتم تطبيق غسيل الكلى أو زرع الكلى للمحافظة على الحياة.

إذا ويرافق لك من قبل مشاكل خطيرة مع GFR 10، سوف يكون غسيل الكلى في الطلب. عادة، مع غسيل الكلى، ويمكن 80٪ من الناس يعيشون آخر 1 سنة، يمكن أن 64٪ من الناس يعيشون 2 سنوات أخرى، ويمكن 33٪ يعيشون 5 سنوات و 10٪ يمكن أن يعيش 10 عاما. ولكن في هذه الأثناء، سوف غسيل الكلى تجلب لك الكثير من الآثار الجانبية، والتي سوف تؤثر بشكل كبير عمر بك.

إذا لم يعمل غسيل الكلى، سيتم تطبيق عملية زرع الكلى. وزرع الكلى ضعف أو حتى tripple عمر غسيل الكلى. ولكنه سوف يستغرق وقتا طويلا لانتظار الكلى المتبرع بها السليم.

ما هو العلاج المفيد لإطالة عمر؟

ويوصى بشدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. ذلك هو العلاج الطبيعي من دون أي آثار جانبية. فإنه يمكن حل مشكلة في الكلى أكثر تماما عن طريق إصلاح الخلايا التالفة في الكلى، واستعادة بنية الكلى الأصلي وتحسين وظائف الكلى. ونتيجة لذلك، يتم أيضا تعزيز GFR. هل يمكن أن يعيش أطول بكثير مما تتخيل مع هذا العلاج.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ذلك، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق