احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay مفيدة لغسيل الكلى للمرضى


ومن المعروف أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ويمكن أن يساعد أمراض الكلى تجنب المريض لغسيل الكلى. ثم هو هذا العلاج مفيدة للمريض الذين يخضعون لغسيل الكلى؟

من أجل معرفة الواضح ما إذا كان الصغرى، الطب الصيني هو مفيد لمرضى غسيل الكلى أو ولا لا، نحن بحاجة إلى معرفة واضحة ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني على أساس الأدوية الأعشاب الصينية التقليدية وأهدافها في علاج أمراض الكلى. من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والفضاء الأنسجة وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال. في مثل هذه الطريقة، وظائف الكلى أقل يمكن تحسنت كثيرا.

هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مفيدة لمريض غسيل الكلى؟

لهذا السؤال كان الجواب نعم. كما ذكرنا أعلاه فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى أقل، وذلك مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض غسيل الكلى على التخلص منه تدريجيا. أنت تعرف أن وظيفة غسيل الكلى هي استبدال الكلى للقيام ببعض الأعمال، وذلك بعد الكلى يعمل بشكل جيد، وغسيل الكلى لا يكون في الطلب.

حتى في كلمة واحدة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy من المفيد للمريض مرض الكلى بغض النظر عن أنهم يخضعون لغسيل الكلى أم لا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الدردشة معنا عبر تطبيق WhatsApp أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق