احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مفيد لعلاج حكة في الجلد في الفشل الكلوي


حكة في الجلد هي واحدة من الأعراض الشائعة لالفشل الكلوي، أن يؤثر ذلك على نوعية حياة الناس، لذلك الناس يبحثون عن بعض العلاجات لتخفيف ذلك. يشار الى ان الطب الجزئي الصيني Osmotherapy مفيد في علاج حكة في الجلد في أمراض الكلى، هو أن موثوقة؟

في الواقع، فإن السبب الكامن وراء حكة في الجلد هو تراكم السموم في الدم نتيجة لانخفاض وظائف الكلى. وبالتالي فإن النقطة الرئيسية لعلاجه هو تحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تحقيق هذا الهدف عن طريق إصلاح القضايا الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي على أساس الصيني التقليدي عشب الطب، وأهداف هذا العلاج هو علاج أمراض الكلى من جذورها دون الكلى يصب بأذى. هناك أساسا أربعة وظائف في ذلك، فهي مضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتكبير الأوعية الدموية في الدم. ويمكن لهذه الوظائف الأربع تحسين الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وإزالة تجلط الدم والمركبات المناعية ما إذا كان الدم. وهكذا لإصلاح كليون الكلوي التالفة وتحسين وظائف الكلى.

إلى جانب تطبيق هذا العلاج الفريد، أنت أيضا يجب أن يسيطر على المرض الأصلي، مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري. وتذكر لتشكيل عادة الحياة الصحية، لا الابتعاد عن الكحول والتبغ. إذا كان ذلك ممكنا، وجعل خطة النظام الغذائي مع مساعدة من التغذية الخاص بك. خلال هذا الإجراء، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق